ذا جراند فور ونجز كونفنشن هوتل

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا جراند فور ونجز كونفنشن هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 10
      أخرى

    ذا جراند فور ونجز كونفنشن هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ذا غراند فور وينغز كونفنشن هوتل) في مدينة بانكوك (رامكامهينج)، ويتميز بأنه يحوز إعجاب جميع أفراد الأسرة، كما يوجد على مسافة قريبة من مشفى ساميتيفيج سريناكارين، مركز ناين راما 9، واستاد راجامانغالا، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مركز بانجكابي التجاري ومركز رامكهامهينج التجاري.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (ذا غراند فور وينغز كونفنشن هوتل) مسبح خارجي (مكشوف) وصالة لياقة بدنية، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مركز لخدمات رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 3 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتريا وبار إلى جانب المسبح، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وقهوة في البهو وخدمة الغرف على مدار الساعة، ويستفيد النزلاء من مواصلات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل من المطار وإليه في الأوقات المحددة في الجدول وحافلة التوصيل من وإلى مركز التسوق.

    غرف النزلاء 
    يبلغ عدد غرف الفندق 465 في (ذا غراند فور وينغز كونفنشن هوتل) على تجهيزات شحن أجهزة iPod (آي بود) وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي).
    عرض المزيد

    ذا جراند فور ونجز كونفنشن هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;