ذا مرمرة تقسيم

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا مرمرة تقسيم مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    ذا مرمرة تقسيم معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (ذا مرمرة تقسيم) في مدينة إسطنبول (تقسيم)، ويتميز بقربه من ميدان تقسيم، وقصر الباب العالي، وجامع السليمانية، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة قصر دولما بهجة وبرج غلطة. 

    ميزات الفندق
    يوجد في ذا مرمرة تقسيم مسبح خارجي (مكشوف) ونادي صحي وحوض تدليك ومرافق صحية، علاوةً على أن الفندق به نادٍ صحي (سبا)، فضلًا عن مسبح متميز وغرفة ساونا وحمام بخار لراحة النزلاء عقب يوم حافل بالتجوال وزيارة المعالم السياحية. في جميع أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، ويقدم هذا الفندق الفاخر مطعم أنيق، فضلًا عن ردهة فسيحة، وبار يقدم المشروبات، وكافيتريا ويوفر الفندق العديد من الأماكن المتميزة والتي تحظى بكل وسائل المتعة والراحة التي يرغبها النزلاء، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق غرفة بخار وساونا وفريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات، وتتوافر بساحة الفندق خدمة انتظار وصفّ السيارات مقابل تكلفة إضافية. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 376 غرفة على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وزجاجات مياه، وتتوافر قوائم لجميع أنواع الوسائد المتميزة والأنيقة، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي بالمجان في أرجاء الفندق، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة إل إي دي مقاس 40 بوصة، ومزودة بقنوات رقمية، وتتوفر بالغرف العديد من تجهيزات الإقامة والكماليات والتي تضم هواتف أرضية، وخدمة منع الإزعاج، وتتميز الحمامات بوجود ماكينات تجفيف شعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكاوٍ بالبخار وطاولات للكيّ. 
    عرض المزيد

    ذا مرمرة تقسيم السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;