ذا مونداي

جوهانسبرغ, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا مونداي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 12
      أخرى

    ذا مونداي معلومات

    الموقع 
    تشتمل المناطق السياحية المعروفة القريبة من فندق (ذا مونداي) الموجود في جوهانسبرج بالقرب من إستجيت شوبينج سنتر، ومول بيدفورد ووسوق بروما ليك فلي، على سوق بروما فلي وملعب غولف جليندووير.

    خصائص الفندق
    يحتوي فندق (ذا مونداي) على منطقة للجلوس وبار لتناول المشروبات في المبيت والإفطار. تتوفر مواقف بالمجان للسيارات، وتشتمل المرافق والخدمات الإضافية على مكتبة وموظفين يتحدثون أكثر من لغة، وتشمل مرافق رجال الأعمال في الفندق من فئة الـ4 نجوم على مركز لرجال الأعمال وغرفة اجتماعات، كما تتوفر خدمة الإنترنت السلكي بالمجان في أرجاء الفندق ومحطة للكمبيوتر، وتتوفر خدمات حجز التذاكر وتريب الرحلات، ويتم تقديم وجبة إفطار بالمجان يوميًا.

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق (ذا مونداي) على 9 غرف مكيفة مزودة بخزانات للمقتنيات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتم تزويد الأسرَّة بمراتب ماركة سيليكت كومفورت، كما تتوفر خدمة الإنترنت بسرعة فائقة اللاسلكي بالمجان، ويتوفر تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة.

    عرض المزيد

    ذا مونداي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;