ذا ناكا فوكت

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا ناكا فوكت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    ذا ناكا فوكت معلومات

    الموقع 
    يقع فندق (ذا ناكا فوكت) على الشاطئ الخاص في كامالا، ويستقر على مقربة من نصب تسونامي التذكاري وشاطئ باتونج وشاطئ لايم سينغ. ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة من المنتجع فوكيت فانتازيا وشارع بنغالا الليلي.

    خصائص الفندق
    استلقِ واحصل على اللون البرونزي مع وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات ومقاعد تشمس ومقاعد استرخاء. تمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بوسائل الترفيه في ذا ناكا فوكت، مثل مسبح مكشوف وصالة لياقة بدنية. عندما تكون في حاجة إلى تناول شراب منعش، يمكنك الذهاب إلى بار الشاطيء في الفيلا السياحية.
    يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في المطعم الموجود داخل المكان. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال السلكي المجاني بالإنترنت في المناطق العامة، وتتوفر محطة كمبيوتر في الفندق. تتضمن التسهيلات الإضافية في هذا الفندق السياحي ذوتصنيف 5 نجوم على غرفة بخار والحديقة. يوفر خدمة الانتظار المجاني للسيارات، ولعدد محدود من الضيوف حسب أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على شرفات أوساحات خارجية. تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 94 في ذا ناكا فوكت على حمامات سباحة خاصة وثلاجات صغيرة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الغرف. يتميز منتجع غرف النزلاء تلفزيونات بشاشات مسطحة مقاس 46 بوصة، وبها قنوات فضائية، ومشغلات دي في دي. تحتوي دورات المياه على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي. كما تشتمل دورات المياه على أردية حمام ومجففات شعر وخف للقدمين. يتم توفير ثلاجات وآلات لصنع الإسبريسووآلات لصنع القهوة أوالشاي في الغرفة. تتضمن التسهيلات الإضافية خزائن وصحف مجانية. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ذا ناكا فوكت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;