منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء

عجمان, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 12
      أخرى

    منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء معلومات

    موقع المنشأة
    عند زيارتك إلى عجمان والإقامة في منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء، ستكون على البحر وبالقرب من Al Zorah Golf Club وكلية الخليج للطب. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 5 نجوم في منطقة مركز سفير التجاري ومسجد الحميدية.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 89 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها وحدات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وخف للقدمين. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الخدمات الترفيهية
    دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم. استمتع بأشعة الشمس على الشاطيء الخاص، أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من واحد من 2 مطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتم تقديم إفطار بوفيه إفطار يوميًا مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. هل تخطط لإقامة حدث ما في عجمان؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4629 قدم مربع (430 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح خدمة فاليه باركينج مجانية داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    منتجع ذا أوبيروي بيتش الزوراء السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;