ذا بارك بود

تشيناي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا بارك بود مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • توافر الصحف في الردهة
    • + 1
      أخرى

    ذا بارك بود معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ذا بارك بود في مدينة تيشناي (أنا سالاي)، ويتميز بقربه من مستشفى أبولو، والمفوضية العليا البريطانية في تشيناي، وسانكرا نثراليا، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية وفالوفار كوتام.

    ميزات الفندق
    يقدم هذا الفندق الفاخر مطعمًا، كما يقدم الفندق لنزلائه في الصباح إفطارًا مجانيًا يوميًا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق صحف مجانية في البهو ومصعد، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء)، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، مع إمكانية صفّ السيارة بمعرفة موظفي الفندق.

    غرف النزلاء 
    يوجد في ذا بارك بود 20 غرفة نزلاء، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل رسوم إضافية، وأجهزة التلفزيون مجهزة لعرض أفلام تُعرض لأول مرة.
    عرض المزيد

    ذا بارك بود السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;