ذا بورتلاند أرمز

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا بورتلاند أرمز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مكتب الاستقبال

    ذا بورتلاند أرمز معلومات

    يعتبر هذا الفندق مقصدًا مثاليًا للنزلاء في حال زيارتهم مدينة كامبريدج، فهو يتميز بموقعه على مقربة من جميع الأماكن التي يحتاجها النزلاء في المنطقة فيبعُد خمس دقائق مشيًا على الأقدام من كامبريدج سيتي، ونهر كام ويقدم الفندق لنزلائه خدمات عديدة مثل خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بسرعة فائقة في أرجاء الفندق فضلا عن بليارد وموسيقى مباشرة. جدير بالذكر أنه من غير المسموح به التدخين داخل الفندق، وتتضمن جميع غرفة مريحة في الفندق ماكينات الشاي والقهوة بالإضافة إلى الحمام المشترك كما يقدم بار الفندق للنزلاء ألذ المشروبات بعد تناول العشاء. 
    تعرف المنطقة المحيطة بفندق (ذا بورتلاند أرمز) بحياتها الليلية حيث يتوفر العديد من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لاحتساء مشروب أو الرقص ويقدم الفندق لنزلائه مواقف بالمجان. 
    عرض المزيد

    ذا بورتلاند أرمز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;