ذا بريست هاوس هوتل

دربي, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا بريست هاوس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 18
      أخرى

    ذا بريست هاوس هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (ذا بريست هاوس هوتل) بتوفير حافلات من المطار وإليه في مدينة ديربي (كاسل دونينتون)، كما يوجد على مسافة قريبة من متنزه دونينجتون وحلقة سباق متنزه دونينجتون، وكنيسة أبرشية ملبورن، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كنيسة القديسة ماري والقديس هاردولف وقاعة ملبورن.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 2 من المطاعم، بالإضافة إلى ردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة في الدور العلوي وشرفة وشوايات فحم، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 42 غرفة على جرائد مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي) تتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وملابس حمام (أرواب) ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف شعر، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على خف للقدمين وزجاجات ماء مجانية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    ذا بريست هاوس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;