ذا رد لايون

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا رد لايون مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    ذا رد لايون معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (ذا رد لايون) بموقعه في كامبردج على مسافة قريبة من قاعة ساوستون ومتحف الحرب الإمبراطورية في دوكسفورد، ومن أبرز معالم الجذب الإضافية في المنطقة متنزه وأندلبيري كَنتري ومستشفى أدينبروك.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها في كامبردج مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، وتتضمن التسهيلات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق شرفة وتجهيزات مغسلة والحديقة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان، ولا يُسمح بالتدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف النزلاء التي يبلغ عددها 18 غرفة في فندق (ذا رد لايون) على قواعد شحن أجهزة آي بود وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة بالمجان بشبكة الإنترنت كما أن جميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون ذات شاشة مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتضم الغرف حمامات مجهزة بأحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    ذا رد لايون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;