ذا ريفييرا

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا ريفييرا مرافق

    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 5
      أخرى

    ذا ريفييرا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ذا ريفييرا) على مسافة قريبة من الشاطيء بمدينة كيب تاون (سي بوينت)، ويتميز بقربه من سي بوينت بافليون، وشاطئ ميلتون، وشاطئ كوينز، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية الشهيرة القريبة من الفندق استاد كيب تاون ومسبح سي بوينت. 

    خصائص المنتجع
    يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان)، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق تجهيزات مغسلة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومصعد سريع لخدمة النزلاء، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء (مقابل تكلفة إضافية). 

    غرف الفندق
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 43 في ذا ريفييرا على خِزانات لحفظ المتعلقات الشخصية وأدوات تحضير الشاي والقهوة، كما يوفر الفندق أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة داخل الغرف، وتضم الحمامات أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة، فضلًا عن أدوات لتجفيف الشعر، وتتميز جميع الغرف بوجود أجهزة مايكروويف وثلاجات لحفظ الطعام. 
    عرض المزيد

    ذا ريفييرا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;