ذا روبنز آت ذا بالاس

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا روبنز آت ذا بالاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    ذا روبنز آت ذا بالاس معلومات

    الموقع 
    يقع (ذا روبنز آت ذا بالاس) في قلب مدينة لندن، ولا يفصله عن الإسطبل الملكي سوى مسافة سير بسيطة، وكذلك يقع على مقربة من قصر باكنجهام، ومسرح قصر فيكتوريا. ويعد كل من حديقة سانت جيمس والمركز التجاري أحد أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام للعائلات، والتي من بينها، 2 مطعم وبار و2 استراحة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. ويتوفر فريق عمل، والذي يعمل على تقديم المساعدة في تنظيم الجولات السياحية، والقيام بحجز التذاكر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد. وخدمات زفاف. تتضمن التسهيلات الإضافية متاجر للهدايا وأكشاك للصحف وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 161 في ذا روبنز آت ذا بالاس على خزائن و صحف مجانية. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع متميزة، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بوجود أرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر وخف للقدمين. تتضمن التسهيلات الإضافية آلات لصنع القهوة أو الشاي ومكواة ولوح للكي. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة للمساء كل ليلة.

    عرض المزيد

    ذا روبنز آت ذا بالاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;