ذا سكارليت سينجابور

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سكارليت سينجابور مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 8
      أخرى

    ذا سكارليت سينجابور معلومات

    الموقع 
    يستقر فندق ذا سكارليت سينجابور في قلب مدينة سنغافورةكما يبعد مسافة بسيطة من طريق آن سيانج، ومركز تشايناتاون للتراث، ومعبد ثيان هوك كينغ. ومن المعالم السياحية القريبة منطقة رافلز وحارة هاجي لين.

    ميزات الفندق
    يوجد بهذا الفندق ذو الطابع الرومانسي مطعم. كما تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. هذا وتشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية وفريق عمل يجيد التحدث بغات عدة وجرائد مجانية في البهو.كما أن هذا الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء وعددها 80 في ذا سكارليت سينجابور على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزائن لحفظ الأشياء الثمينة. تتوافر قوائم لأنواع الوسائد. علاوة على ذلك يتيح الفندق خدمة الاتصال اللاسلكي مجانا بالإنترنت عالي السرعة. كما تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات متنوعة.بالإضافة إلى ذلك تتميز دورات المياه بوجود كافة متطلبات ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. علاوة على توفير ماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية في الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكاوي وألواح للكي

    عرض المزيد

    ذا سكارليت سينجابور السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;