ذا سوهو هوتيل، فيرمدال هوتيلز

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سوهو هوتيل، فيرمدال هوتيلز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    ذا سوهو هوتيل، فيرمدال هوتيلز معلومات

    الموقع 
    يوجد ذا سوهو هوتل في قلب مدينة لندن، ويقع على مقربةٍ من مسرح الأمير إدوارد وميدان ليستر وبيكاديلي سيركس والمعالم السياحية مثل ميدان ترافالجار ومسرح بالاديوم في لندن.

    ميزات الفندق
    يحتوي هذا الفندق الفاخر فئة 5 نجوم على مطعم وبار/استراحة لتناول أشهى الطعام، كما يضم مرافق وتجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل قاعات اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. ويوفر لنزلائه طاقم عمل يسعى دائمًا لتقديم المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وتسهيل حجز التذاكر وخدمات إقامة حفلات الزفاف. وتشمل المرافق الإضافية نادي صحي وخدمات سبا ومكتبة. وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في الأماكن العامة. لا يُسمح بالتدخين في هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق ذا سوهو هوتل على 91 غرفة مكيفة الهواء ومجهزة بوحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة وأسرِّة ذات مراتب بطبقة علوية مريحة، كما أنها مزوّدة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة يعرض قنوات باشتراك مدفوع ومشغلات دي في دي، بالإضافة إلى مكاتب وخزائن لحفظ الأغراض الثمينة وجرائد مجانية وزجاجات مياه مجانية. تضم الغرف حمامات يوجد بها مرافق الاستحمام ولوازمه مع حوض استحمام عميق ومراحيض شطف وأرواب حمام ومجففات شعر وخف للقدمين ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق. بالإضافة إلى ذلك، توجد خدمات متاحة عند الطلب تشمل جلسات تدليك داخل الغرف ومكاوي/ألواح للكي وملاءات للفراش ناعمة ومريحة. وتتوفر للنزلاء إمكانية الاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مجانًا. ويتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ذا سوهو هوتيل، فيرمدال هوتيلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;