ذا سونيت

كولكاتا, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سونيت مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 12
      أخرى

    ذا سونيت معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (ذا سونيت) الذي يناسب إقامة الأسر وسط مدينة كلكتا، بالقرب من مركز تسوق مدينة سالت ليك سيتي واستاد سولت ليك ومتنزه سالت ليك المركزي، وكذلك ومن الأماكن السياحية الشهيرة مثل مستشفى كولومبيا آسيا ونيكو بارك.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق حوض تدليك ومعالجات وصالة لياقة بدنية، ويضم هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعات لعقد الاجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويوجد بالفندق مطاعم لتناول أشهى الوجبات والمشروبات والمزودة بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال مطعم وكافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على تجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار اليوم وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 64 غرفة ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون عصرية بشاشات مسطحة 37 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وصحف مجانية وهواتف، وتتميز كل الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية.
    عرض المزيد

    ذا سونيت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;