ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا) بتصنيف 5 نجوم – الذي يناسب جميع أفراد الأسرة- في مبنًى بارزٍ، ويطل على خليج كارديف الرائع، وتبعُد منطقة ميرميد كواي ما يقرب من 5 دقائق سيرًا، كما يوجد الفندق على مسافة قريبة من (كارديف دوكس) الحيوي، ويبعُد 3.2 كم من وسط المدينة، كما تبعُد قلعة كارديف الرائعة 25 دقيقة سيرًا، ويُعد خليج كارديف وجهةً متميزةً للسائحين من عشاق المسارح والأوبرا.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا) مركز سبا فخم ومطعمٌ عصريٌّ، ويتميز مطعم (تيمبوس آت تايدز) في فندق بوجود شرفة تطل على الماء، كما يقدم قائمة مأكولات مبتكرة باستخدام العناصر الغذائية المحلية الطازجة، كما يقدم نفس المطعم الكوكتيل الكلاسيكي والشاي الكلاسيكي في فترة ما بعد الظهيرة، ويتميز مركز سبا مارين الموجود بالفندق والحائز على جائزة بمسبح ساحر، بالإضافة إلى مسبحين للعلاج المائي ومركز للياقة البدنية (جيمانزيوم) وغرفة للاسترخاء، كما تتوفر علاجات صحية للتجميل، ويوفر الفندق قاعاتٍ لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات، كما يوجد بالفندق مكانٌ مخصصٌّ لانتظار السيارات. 

    غرف النزلاء
    تتميز غرف النزلاء الفخمة في فندق (ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا) بوجود حمامات فاخرة بينما يضم بعضها شرفةً خاصةً، وتتميز جميع الغرف بأجهزة تكييف فضلا عن توافر خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بشبكة الإنترنت داخل الغرف.
    عرض المزيد

    ذا سانت ديفيد هوتل أند سبا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;