ذا سوديا ريزيدانس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا سوديا ريزيدانس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 25
      أخرى

    ذا سوديا ريزيدانس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (ذا سوديا ريزيدانس) بمدينة إسطنبول (بوستانسي)، ويتميز بقربه من ميناء بوستانسي ومتحف اللعب وشاطئ سوادي في إسطنبول، وتوجد أيضًا معالم سياحية أخرى قريبة مثل مركز بالاديوم للتسوق ومركز أوبتيموم للتسوق. 

    خصائص الفندقة
    يقدم فندق ذا سوديا ريزيدانس خدمة الغسيل والتنظيف الجاف، فضلًا عن أنه يتوفر بالفندق فريق عمل متميز لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، إلى جانب تنظيم حفلات الزفاف، كما يوفر الفندق أماكن وقوف وصفّ السيارات بالمجان داخل الأمكان المخصصة لذلك. 

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق ذا سوديا ريزيدانس على 32 غرفة مكيفة الهواء ومزودة خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وغسالات وماكينات تجفيف، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي بالمجان بسرعة فائقة بالمجان، كما جهزت جميع الغرف بشاشات تلفزيون مزود مزودة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، كما يوجد في جميع الغرف في هذا الصرح الفندقي المقام على هيئة شقق حاصلة على تصنيف 3 نجوم مطابخ ومواقد مسطحة للطهي وغسالات للأطباق وماكينات تحضير الشاي


    عرض المزيد

    ذا سوديا ريزيدانس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;