ذا ووترفرونت

جزيرة ساموي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا ووترفرونت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • + 17
      أخرى

    ذا ووترفرونت معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في كوه ساموي، يوجد الفندق (ذا ووترفرونت) بجوار شاطئ بو فوت وقرية فيشرمان ومرفأ سفن شاطئ بو فوت، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ساحة سباقات ساموي جو كارت وشاطئ بانجراك.

    ميزات الفندق
    بعد يوم حافل على الشاطئ، استمتع بوسائل الترفيه في (ذا ووترفرونت) مثل مسبح خارجي (مكشوف) ودراجات يمكن استخدامها بالمجان، وعندما تكون في حاجة إلى تناول شراب منعش، يمكنك الذهاب الى بار الشاطئ في الفندق.

    يحتوي الفندق على مطعم وكافيتريا أنيقة، ويُقدم للنزلاء إفطار مجاني كل صباح، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على الشرفة والحديقة.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 18 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتم تجهيز الأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وأغطية فراش متميزة، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة متنوعة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، ومشغلات DVD (دي في دي)، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم توفير ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على جرائد مجانية ومراوح سقف للتهوية، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    ذا ووترفرونت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;