فندق تيلدي

أغادير, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق تيلدي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    فندق تيلدي معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه بالقرب من الشاطئ وسط مدينة أغادير، يوجد فندق (تيلدي) على مسافة قريبة من كازينو شمس وادي الطيور وشاطئ أغادير الترفيهي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كحديقة أولهاو وسوق الأحد.

    ميزات الفندق
    يتوفر في فندق (تيلدي) مسبح خارجي وصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وغرفة بخار، وتتاح خدمة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات التي يقدمها الفندق لرجال الأعمال بتصنيف 4 نجوم مركز خاص لخدمة رجال الأعمال وقاعة لعقد الاجتماعات، ويمكن تناول الطعام في 3 من المطاعم الموجودة بالفندق، بالإضافة إلى بار إلى جانب المسبح، وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق غرفة بخار وموظفين يجيدون عددًا من اللغات ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 116 على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتم تجهيز أجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل المكاتب والهواتف، وتحتوي حمامات الغرف على مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام ومراحيض بها شطّافات وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية بناء على رغبة النزلاء، مثل إجراء جلسات تدليكية تساعد الجسم على الاسترخاء بالغرف.

    عرض المزيد

    فندق تيلدي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;