تايم روبي هوتل آبارتمينتس

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تايم روبي هوتل آبارتمينتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 9
      أخرى

    تايم روبي هوتل آبارتمينتس معلومات

    الموقع:
    يقع فندق (تايم روبي آبار تمينتس) بالقرب من الشاطئ بمدينة الشارقة (الخان) ويتميز بقربة من مربي الشارقة للأحياء المائية و القصباء ومنتزه الجزيرة ومنتزه شاطئ الممزر ومستشفى كورنيش الشارقة.
    مميزات الفندق:
    يوجد بالفندق 2 من أحواض التدليك والمعالجات ونادي صحي وغرفة بخار وساونا, ويضم مطعم وكافيتريا وتجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو. يحتوي الفندق على فريق عمل يجيد التحدث بلغات متعددة وتتوفر خدمة الاتصال بالانترنت فائق السرعة سلكيا ولا سلكيا مجانا في الأماكن العامة, ويمكن أيضا للنزلاء التمتع بحافلة التوصيل من والى المطار والتي تعتبر متاحة 24 ساعة, كما يتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا وبعد إنهاء إجراءات المغادرة يتم تقديم تساهلات كثيرة للنزلاء لانتظار السيارات مقابل تكلفة إضافية.
    غرف النزلاء:
    يحتوي الفندق على 146 غرفة تتميز بوجود مكيفات للهواء وتحتوي على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وغسالات ومجففات, وكذلك تحتوي على تلفزيونات مسطحة الشاشة مقاس 42 بوصة بها قنوات باشتراك مدفوع متميز ومشغلات دى فى دى كما توجد مكاتب وجرائد مجانية. يتوفر بهذه الغرف المصنفة من فئة 4 نجوم اتصال انترنت مجاني عالي السرعة سلكي ولا سلكي ومطابخ ومواقد طهي وثلاجة ومجمد كبير الحجم وأجهزة ميكروويف وزجاجات مياه مجانية وماكينات صنع القهوة والشاي وتتوفر منطقة خاصة بتناول الطعام, كما تتميز الحمامات في هذه الغرف بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام و أرواب حمام ومجففات شعر وخف للقدمين. بالإضافة إلى توفر جلسات تدليك عند الطلب وكذلك تنظيف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    تايم روبي هوتل آبارتمينتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;