تير نا نوج جيلي تراوانجان أكوموديشن

جيلي تراوانجان, إندونيسيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تير نا نوج جيلي تراوانجان أكوموديشن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 6
      أخرى

    تير نا نوج جيلي تراوانجان أكوموديشن معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع (تير نا نوغ غيلي تراوانغان أكوموديشن) على مسافة قريبة من الشاطئ بمدينة غيلي تراوانغان (جزر غيلي)، فإنه يتميز بقربه من سوق غيلي تراوانغان نايت، ميناء غيلي تراوانغان، وسوق غيلي تراوانغان، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متنزه جيلي مينو للطيور وموقع مينو ول للغوص.

    ميزات الفندق
    يوجد ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات في الفندق، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وتجهيزات مغسلة، وهذا الفندق يسمح بالتدخين في أماكن معينة.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية، وتتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 20 غرفة تكييف هواء، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت داخل الغرف، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وهواتف، وتم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر ديسمبر من عام 2012.
    عرض المزيد

    تير نا نوج جيلي تراوانجان أكوموديشن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;