طوكيو إن

طوكيو, اليابان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    طوكيو إن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • مقهى
    • + 6
      أخرى

    طوكيو إن معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (طوكيو إن) مباشرة بجوار محطة مترو Magome، وتوفر هذه المحطة إمكانية الوصول المباشر بواسطة المترو إلى منطقة أساكوسا في غضون 30 دقيقة والوصول إلى محطة شينباشي في غضون 15 دقيقة، وتقع محطة جوتاندا على بُعد 5 دقائق بقطار المترو، وتوفر إمكانية الدخول إلى خط قطار Yamanote، وتُعد أوتا خيارًا رائعًا للمسافرين والسائحين المهتمين بالترفيه والمتاحف والتاريخ.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (طوكيو إن) خدمات التدليك (مساج)، ويقدم الفندق مطعمًا يابانيًّا وغربيًّا، فضلا عن مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، كما يتوفر كمبيوتر شخصي في البهو يمكن استخدامه (بالمجان) بالإضافة إلى خدمة (واي فاي) بالمجان كذلك، ويمكن للضيوف استئجار أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة توجيه (واي فاي) بمكتب الاستقبال ليتم استخدامها بالغرف، ويوجد مطعم كوكو في الطابق الأول من مبنى الفندق ويقدم هذا المطعم مجموعة أطباق متنوعة، فضلا عن جميع الوجبات.

    غرف النزلاء
    تتميز الغرف في فندق (طوكيو إن) بأرضيات مغطاة بالسجاد الأحمر وتحتوي على مكتب للعمل مصنوع من الخشب، ويمكن للنزلاء مشاهدة القنوات الفضائية من جهاز تلفزيون LCD (إل سي دي)، أو الجلوس في حوض الاستحمام الأنيق للاسترخاء، وتشتمل جميع الغرف على لوازم استحمام، وثلاجة لحفظ الطعام، وغلاية كهربائية، ويوجد بالغرف حمام خاص، كما يوجد بالغرف تكييف هواء، وخدمة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان).
    عرض المزيد

    طوكيو إن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;