تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن)

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن) مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن) معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن)) في مدينة بانكوك (بانكوك ريفرسايد)، ويتميز بقربه من معبد سيري ماريامان، وات يان ناوا، ومجمع ريفر سيتي للتسوق، ومن معالم الجذب السياحية القريبة آسياتيك ريفر فرونت ومتنزه لومبيني.

    ميزات الفندق
    يوجد في (تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن)) سبا متكامل ومسبح خارجي (مكشوف) ونادٍ صحي، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق، ومركز كمبيوتر، ويضم هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم تجهيزات متميزة منها على سبيل المثال مركز لخدمات رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويحتوي هذا الفندق الفاخر على كافيتريا وبار إلى جانب المسبح، ويُسعد موظفي الفندق تقديم تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات حفلات الزفاف، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح للأطفال وحوض للتدليك (مساج) والمرافق الصحية وخدمات غرفة البخار (سبا). يتاح للنزلاء الاستفادة بالمجان من حافلة للتوصيل المجاني من الأماكن القريبة وإليها في نطاق .05 متر، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، مع إمكانية صفّ السيارات بمعرفة طاقم .، علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة. يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 221 بها أماكن لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويتم تجهيز الأسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة أو ملاءات من القطن المصري، وألحفة محشوة بالريش، وأغطية فراش متميزة.ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق. فضلًا عن تزويد غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون ذات بشاشات مسطحة مقاس 37 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي)، وتزخر جميع الغرف بتجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وجرائد مجانية وهواتف مع تقديم خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود)، وتتميز الحمامات بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وملابس استحمام (أرواب) ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف الشعر، ويتوفر في جميع الغرف مطابخ صغيرة مزودة بمواقد طهي وأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات وماكينات إعداد قهوة الإسبريسو الرائعة، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وخف للقدمين، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكاوي وألواح للكي.
    عرض المزيد

    تاور كلوب آت إيبوا (ذا وورلدز فيرست فيرتيكال ديستينايشن) السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;