تروكاديرو هوتل

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تروكاديرو هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    تروكاديرو هوتل معلومات

    الموقع
    يوجد فندق تروكاديرو هوتل في مدينة بانكوك (بانكوك ريفرسايد)، ويتميز بقربه من رصيف سي فرايا البحري، وسوق باتوبونغ الليلي، ومتنزه لومبيني، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مركز إم بي كيه وميدان سيام.

    ميزات الفندق
    يوجد بالفندق مطعم يقدم الوجبات الشهية والمتنوعة، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق ومركز كمبيوتر، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي (مكشوف) وخدمات غرفة البخار (سبا) وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، ويتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء بالمجان، ولعدد محدود من النزلاء حسب أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء
    يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 130 في تروكاديرو هوتل على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وتتوفر خدمة الوصول اللا سلكي (بالمجان) إلى شبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة وهواتف.علاوة على أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك (مساج) داخل الغرف.

    عرض المزيد

    تروكاديرو هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;