فندق تيوليب إن مسقط

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق تيوليب إن مسقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 10
      أخرى

    فندق تيوليب إن مسقط معلومات

    يقع فندق تيوليب إن مسقط بمدينة مسقط (الخوير)، ويتميز بقربه من مجمع السلطان قابوس الرياضي، وجامع السلطان قابوس الكبير، كما أنه قريب من دار أوبرا رويال وشاطئ كوروم.

    يحتوي الفندق على نادي صحي متكامل يشمل غرفة ساونا وحوض تدليك ومعالجات وصالة للياقة البدنية. كما أن هناك اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. أما عن تسهيلات رجال الأعمال ففندق تيوليب إن مسقط  من الفئة 5 نجوم يحتوي على مركز لرجال الأعمال متاح على مدار اليوم وقاعات مجهزة للاجتماعات. ويوجد مطعم خاص بالفندق لتقديم الوجبات. بالإضافة إلى ذلك فهناك متاجر لشراء الهدايا وخدمة تنظيف الملابس وخدمات الإرشاد والاستعلامات يوفرها الفندق أيضا. علاوة على ذلك يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة التوصيل من وإلى المطار حسب الرغبة كما أن هناك خدمة انتظار السيارات أيضا.

    يبلغ عدد غرف الفندق 153 غرفة مكيفة الهواء وتحتوي على ثلاجات صغيرة وأجهزة تليفزيون بشاشات مسطحة. هناك أيضا خدمة الواى فاى مجانا داخل الغرف. هذا  وتضم الغرف دورات مياه شاملة لكافة أغراض العناية الشخصية أيضا. 

    عرض المزيد

    فندق تيوليب إن مسقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;