فاليد سلطان كوناجي

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فاليد سلطان كوناجي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 22
      أخرى

    فاليد سلطان كوناجي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (فاليد سلطان كوناجي) وسط مدينة إسطنبول، وعلى مسافة سير بسيطة من نافورة السلطان أحمد الثالث، وآيا صوفيا، وكنيسة سيسترن، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة المسجد الأزرق وقصر الباب العالي. 

    ميزات الفندق
    من بين خيارات تناول الطعام التي يقدمها الفندق بمدينة إسطنبول مطعم أنيق، فضلًا عن ردهة فسيحة، وبار يقدم المشروبات، وكافيتريا ويوفر الفندق العديد من الأماكن المتميزة والتي تحظى بكل وسائل المتعة والراحة التي يرغبها النزلاء، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مكتبة وفريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات ويتوفر بالفندق فريق عمل متميز لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، إلى جانب تنظيم حفلات الزفاف، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق للتوصيل من المطار وإليه متاحة على مدار الساعة، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 17 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وزجاجت مياه وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول. تم تجهيز الأسرِّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مزودة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، وتتوفر بالغرف جميع تجهيزات الإقامة من مكاتب وجرائد مجانية، وتضم الحمامات تجهيزات استحمام (دُش) مع دُش استحمام رأسي وماكينات تجفيف شعر وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، علاوةً على تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكاوٍ بالبخار وطاولات للكيّ. جدير بالذكر أنه تمت أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر ديسمبر من عام 2011. 
    عرض المزيد

    فاليد سلطان كوناجي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;