فيو ريزيدينسي ريسورت

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيو ريزيدينسي ريسورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    فيو ريزيدينسي ريسورت معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في فيو ريزيدينسي ريسورت في روما (كاسيا) لتكون على مقربة من إستاد الألعاب الأوليمبية وMAXXI، المتحف الوطني للقرن الواحد والعشرون. تقع منشأة الشقة هذه بجوار فيلا ماداما وفيلا أدا.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 46 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مصغرة بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة خزائن ومناطق جلوس منفصلة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بالاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل ملهى ليلي وصالة لياقة بدنية. تضم التجهيزات الإضافية في الشقة هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 2 كلم.

    تناول الطعام
    دلل نفسك بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 3 مطاعم وكافيتيريا. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 2 من البارات/الاستراحات.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات لغسل الملابس. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار مقابل تكاليف إضافية.

    عرض المزيد

    فيو ريزيدينسي ريسورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;