فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

انترلاكن, سويسرا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 7
      أخرى

    فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند معلومات

    الموقع
    يتميز فندق (فيكتوريا ينغفراو هوتل آند سبا) بموقع متميز وخلاب في إنترلاكن بين بحيرتين جميلتين على سفح جبل يونغفراو المغطى بالثلج دائما.
    ميزات الفندق
    يحتوي فندق (فيكتوريا ينغفراو هوتل آند سبا) الحصري البالغ مساحته 5500 متر مربع على ساونا وغرفة بخار ومسبح، ويقدم تدريبات اللياقة البدنية والتدريب الرياضي والصحي، وإلى جانب ذلك، يقدم "إي سبا: فاخر خاص يتسع لشخصين وبار سبا مريح يقدم مأكولات التنحيف (سبا) الصحية، ويشتهر مطعم "لا تيراس" الحاصل على 15 نقطة من غولت ميلو الأنيق بمأكولاته العالمية الفاخرة، ويمكن للضيوف في "كوارانتا أونو" الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والشراب الفاخر، كما يمكن لنادل الشراب تقديم النصيحة للضيوف بخصوص اختيار الشراب، ويتميز الفندق كذلك بتراس للتشمس مُطل على الجزء الرئيسي من جبل يونغفراو، وتتوفر في جميع أرجاء الفندق ميزة الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (واي فاي) بالمجان. 
    غرف النزلاء
    تتميز جميع الغرف بتصميم وديكور مميز يتراوح بين الطرازين الكلاسيكي والمعاصر، وتضيف التصاميم الداخلية الأنيقة والحمامات الرخامية الفسيحة المزيد من الجمال للتصميم الفني، وتتوفر الإطلالات على يونغفراو أو على أسطح المنازل في إنترلاكن.
    عرض المزيد

    فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;