فيكتوريا برينسيس أبارت هوتل

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيكتوريا برينسيس أبارت هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 7
      أخرى

    فيكتوريا برينسيس أبارت هوتل معلومات

    موقع المنشأة
    الإقامة في فيكتوريا برينسيس أبارت هوتل في سايد تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ سايد ويست وMediterranean Sea.  الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٤٫٣ كم من المنتزه المائي و٣٣٫٦ كم من مسرح آسبنيدوس.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 34 غرفة ضيافة. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. في هذا الفندق، ستجد سماتٍ إضافية تشمل إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وقاعة استقبال.

    تناول الطعام
    استمتع بوجبة في مطعم هذا الفندق، أو أقم هنا للاسترخاء والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). التقِ بالنزلاء الآخرين وتناول الطعام في حفل استقبال ترحيبي يعقد يومياً. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم بوفيه فطور يوميًا من 7:30 صباحاً إلى 10 صباحاً مقابل رسم إضافي.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات لغسل الملابس وقهوة/شاي في منطقة مشتركة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

    عرض المزيد

    فيكتوريا برينسيس أبارت هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق

    ;