فيلا أومباك هوتل

جيلي تراوانجان, إندونيسيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلا أومباك هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    فيلا أومباك هوتل معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في غيلي تراوانغان، يوجد الفندق فيلا أومباك هوتل على مقربة من سوق غيلي تراوانغان نايت، وميناء غيلي تراوانغان، وسوق غيلي تراوانغان، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متنزه جيلي مينو للطيور وموقع مينو ول للغوص.

    خصائص المنتجع
    استرخِ على الشاطئ واكتسب اللون البرونزي على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو استرخِ في الظل مع كبائن على الشاطئ (بالمجان) ومظلات، وفيلا أومباك هوتل يمكنك إنعاش جسدك بالسباحة في واحد من مسبحين الخارجية وتدليل نفسك في فترة ما بعد الظهيرة في النادي الصحي متكامل الخدمات، وهل ترغب في تناول شراب بارد منعش؟ جرب بار الشاطئ أو أحد أماكن تناول الشراب الأخرى في المنتجع، مثل 3 من ردهات الاستراحة وبارات تناول المشروبات وبار على الشاطئ.

    يتميز هذا الفندق المزود بصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) بوجود 3 من المطاعم، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق وتوجد مركز كمبيوتر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق بتصنيف 4 نجوم على مسبح للأطفال والشرفة ومحل تناول الوجبات/المأكولات الخفيفة.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 167 فيلا أومباك هوتل على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتضم غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة بقنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام أو تجهيزات استحمام (دُش) وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وتُقَدّم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    فيلا أومباك هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;