فيلا ألماريك

جيلي تراوانجان, إندونيسيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلا ألماريك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 3
      أخرى

    فيلا ألماريك معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة غيلي تراوانغان (جزر غيلي)، يوجد فندق فيلا ألماريك على مقربة من موقع مينو ول للغوص، وميناء غيلي تراوانغان، وسوق غيلي تراوانغان، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق سوق غيلي تراوانغان نايت ومتنزه جيلي مينو للطيور.

    خصائص المنتجع
    يقدم هذا الفندق الموجود على الشاطئ ردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات ومطعمًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وهذا الفندق يسمح بالتدخين في أماكن معينة.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 27 فيلا ألماريك ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات، وزُوّدت جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية ومشغلات DVD (دي في دي)، ويتميز كل الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية.

    عرض المزيد

    فيلا ألماريك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;