فيلا إلينا سويتس آند مور

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلا إلينا سويتس آند مور مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • + 4
      أخرى

    فيلا إلينا سويتس آند مور معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />عند الإقامة في فيلا إلينا سويتس آند مور بمدينة ميكونوس، ستكون في منشأة على البحر، تبعد 2 دقيقية/دقائق بالسيارة عن شاطئ آغيوس ستيفانوس و5 دقيقة/دقائق عن ميناء ميكونوس الجديد.  استمتع بالإقامة في دار الضيافة هذه على بُعد ٢٫٧ كم من متحف ميكونوس الأثري و٣٫٩ كم من كنيسة باناجيا بارابورتياني.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 9 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دُش غزير ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزنات وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. في دار الضيافة هذه حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، ستجد سماتٍ إضافية تشمل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الراحة المتاحة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول ومصعد. يتم تأمين حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق لقاء تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    فيلا إلينا سويتس آند مور السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;