رومانتيك سبا ريزورت

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رومانتيك سبا ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 15
      أخرى

    رومانتيك سبا ريزورت معلومات

    يبعد فندق (رومانتيك سبا ريزورت ) 100 متر فقط عن شاطئ خريسيا أموذيا، ويوجد وسط حديقة، ويقدم أماكن إقامة بها تكييف ذات خدمة ذاتية ويتوفر واي فاي مجانًا في كل المناطق، والمطاعم بالإضافة إلى مطاعم الوجبات الخفيفة تتوفر على بعد 250 متر.

    تتميز جميع أماكن الإقامة في الفندق بأرضيات من البلاط، وتشتمل على تلفزيون، كما يتوفر مطبخ أو مطبخ صغير مجهز بمرافق الطبخ بالإضافة إلى ثلاجة فضلاً عن طاولة طعام، ويفتح أغلبها على فناء أو شرفة مع إطلالات على الحديقة أو بحر إيجة أو الجبل، كما يضم الحمام الخاص حوض استحمام وماكينة تجفيف للشعر ودش.

    يمكن للنزلاء الاستفادة من أدوات الشواء المتوفرة داخل المبنى والاستمتاع بوجبة في منطقة المخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتوفر أيضًا تراس للتشمس وصالة مشتركة مجهزة بتلفزيون.

    يبعد السوبر الماركت 300 متر وسط قرية خريسيا أموذيا على مسافة 750 متر، ويوجد موقف عام للسيارات مجانًا في مكان قريب.


    عرض المزيد

    رومانتيك سبا ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;