فيلا فيكتوريا بارسيلونا

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلا فيكتوريا بارسيلونا مرافق

    • مسبح
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • + 6
      أخرى

    فيلا فيكتوريا بارسيلونا معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />إن الإقامة في هذه الفيلا في برشلونة (هورتا غيناردو) تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من ميدان بلاسا دييفيسا ومستشفى سانت باو.  الإقامة في هذه الفيلا، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ٣٫٣ كم من بارك ديل لابيرينت دورتا و٣٫٧ كم من بارك جويل.</p><p><b>الغرف</b> <br />دلل نفسك بإقامة مريحة في هذه الفيلا بديكورت فريدة، مع وسائل راحة تضم حمام سباحة خاص.يحتوي المطبخ على ثلاجة/مجمد بحجم كبير وفرن وموقد طهي. تتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.حمّام خاص مزود بحوض استحمام بنظام ضخ المياه ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة. في هذه الفيلا، ستجد سماتٍ إضافية منها خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />يتم تقديم فطور أوروبي يوميًا مقابل رسوم إضافية.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الراحة المتاحة فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. هل تخطط لإقامة حدث ما في برشلونة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1076 قدم مربع (100 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    فيلا فيكتوريا بارسيلونا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;