فيلدج دو بيكور

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلدج دو بيكور مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • خدمات الأعراس

    فيلدج دو بيكور معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في بارسلين أيلاند، يوجد فندق (فيلدج دو بيكور) بجوار محمية فالي دو ماي الطبيعية، وكوت دي أور بيتش، وشاطئ آنس فولبرت، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ آنس لا فارين.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعمًا وردهة للجلوس وبارًا لاحتساء المشروبات.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 19 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويزخر الفندق بتجهيزات إقامة متنوعة مثل خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة تتسع للكمبيوتر المحمول وهواتف، وتتميز حمامات الغرف بوجود أدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة للمساء كل ليلة.
    عرض المزيد

    فيلدج دو بيكور السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;