فيليدج إيربان ريزورت كارديف

كارديف, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيليدج إيربان ريزورت كارديف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    فيليدج إيربان ريزورت كارديف معلومات

    الموقع 
    يعتبر فندق (فيليج أوربان ريزورت كارديف) ملائمًا لجميع أفراد العائلة، ويتميز بموقعه المتميز في مدينة كارديف على الواجهة المائية، كما يوجد على مقربة من مستشفى وايتشيرش والقلعة الحمراء وكاتدرائية ليأنداف، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف الحياة الويلزية وجامعة هوسبيتال في ويلز.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (فيليج أوربان ريزورت كارديف) سبا متكامل ومسبح داخلي وصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع الأماكن العامة بالفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق من فئة 3.5 نجوم على مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ومن بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق المزود بصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) مطعم وكافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق حوض للتدليك والمعالجات وخدمات سبا وغرفة بخار، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان. علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تشتمل غرف الفندق البالغ عددها 118 غرفة في فندق (فيليج أوربان ريزورت كارديف) على أدوات تحضير الشاي والقهوة وماكينات تجفيف الشعر.كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في الغرف، ويوجد في غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثةات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة، لعرض قنوات فضائية منوَّعة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وتضم الغرف حمامات مجهزة بما يلي، مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق طاولات للكي ومكاوٍ وستائر معتمة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    فيليدج إيربان ريزورت كارديف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;