فيلاز دو مير

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلاز دو مير مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    فيلاز دو مير معلومات

    يوجد فندق (فيلا دو مير) بمحاذاة شاطئ غراند آنس الرملي في قرية آنس فولبرت، ويضم حمّام سباحة ومطعمًا، ويتميز المبنى الرئيسي بعمارة على طراز المزارع الكلاسيكية.

    تضم الغرف المكيفة شرفة أرضية خاصة ومنطقة للجلوس تحتوي على جهاز تلفاز بشاشة مسطحة، كما تأتي مع ركن صغير للمشروبات وماكينات لإعداد المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة، والحمام الداخلي مجهز بجهاز تجفيف الشعر وحوض استحمام.

    بمقدور النزلاء الاسترخاء على حمّام السباحة أو في الحدائق الاستوائية أو على الشاطئ، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الكرييولية والعالمية.

    يمكن للفندق كذلك ترتيب رحلات بالقوارب إلى الجزر المجاورة، بالإضافة إلى رحلات الغوص والغطس والصيد البحري عند الطلب.

    يوجد فندق (فيلا دو مير) على بُعد 5 كيلومتر من محمية فالي دو ماي الطبيعية، وعلى مسافة 6 كيلومترات من شاطئ آنس تاكاماكا، ويوجد شاطئ آنس لاتسيو على بُعد 18 كيلومتر، ومطار جزيرة براسلين على مسافة كيلومترين فقط من الفندق.

    عرض المزيد

    فيلاز دو مير السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;