فيجن هوتيل أبارتمينتس ديلوكس

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيجن هوتيل أبارتمينتس ديلوكس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 16
      أخرى

    فيجن هوتيل أبارتمينتس ديلوكس معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق في وسط مدينة أبوظبي بالقرب من سوق السجاد ومركز خليفة، وذا جاليريا وبنك أبوظبي التجاري.

    ميزات الفندق
    يتوفر في الفندق مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي وساونا، كما يتوفر الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق. يوجد مركز لخدمة رجال الأعمال في الموقع. يضم هذا الفندق الفاخر مطعمًا وكافيتريا. تحتوي المرافق الإضافية على شرفة في الدور العلوي وتجهيزات مغسلة وخدمات الاستعلامات والإرشاد، كما تتاح خدمة انتظار السيارات، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة الفندق بالمجان. هذا الفندق به مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    يضم الفندق 125 غرفة على خزانات لحفظ الأغراض الثمينة وجرائد مجانية. يوجد اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت عالي السرعة. أجهزة التلفزيون تعرض قنوات فضائية متميزة. جميع الغرف في هذا الفندق ذي تصنيف 5 نجوم بها مطابخ صغيرة وثلاجات وماكينات إعداد الشاي والقهوة. تحتوي المرافق الإضافية على أدوات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ. يتم ترتيب الأسرّة كل ليلة.

    عرض المزيد

    فيجن هوتيل أبارتمينتس ديلوكس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;