فيتا بارك

ألبينا, بلغاريا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيتا بارك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    فيتا بارك معلومات

    الموقع  
    بفضل موقعه على مسافة قريبة من الشاطئ، يوجد الفندق (فيتا بارك) في مدينة ألبينا، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على شاطئ غولدن ساندز، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على شاطئ سانت جورج ودير ألادزها.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف في هذا الفندق الخدمات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات، وقد تشتمل أيضًا على الأنشطة الترفيهية والضرائب والإكراميات، كما قد يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول وجبات في بعض المطاعم (وجبات عشاء وأطباق خاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة) مقابل تكلفة إضافية.

    يوجد في فيتا بارك ملاهي مائية مجانية ومن ملاعب التنس الخارجية (المكشوفة) ومسبح خارجي (مكشوف)، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتبلغ مساحة قاعات المناسبات 861 قدم مربع (80 متر مربع)، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق شامل جميع الخدمات مطعم وبار على الشاطئ وبار إلى جانب المسبح، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال ونادي للأطفال بالمجان، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، لعدد قليل من النزلاء حسب أسبقية الحضور. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 309 غرفة على زجاجات ماء مجانية وستائر معتمة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، كما أن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على ثلاجات وأدوات تجفيف شعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    فيتا بارك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;