فوكسيناسين كولتور أوج كونفرانس هوتل

أوسلو, النرويج

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فوكسيناسين كولتور أوج كونفرانس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    فوكسيناسين كولتور أوج كونفرانس هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (فوكسيناسين كولتور أوغ كونفرانس هوتل) في محيط أوسلو، ويتميز بقربه من أماكن ممارسة الرياضات الشتوية، مثل التزلج على التلال، وأوسلو وينتر بارك، وKorketrekkeren، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف تزلج هولمينكولين وهولمنكولين سكاي جامب.

    ميزات الفندق
    يتميز المكان بالأنشطة الترفيهية، ففي الشتاء، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتزلج لمسافات طويلة والتزلج على الجليد، أما في الشهور الأكثر دفئًا فبإمكانهم الاستمتاع بمضمار للمشي/الدراجات واستخدام الدراجات الجبلية، وبإمكان النزلاء الاستجمام والاستمتاع بما يوفره الفندق من مرافق أخرى للراحة والاسترخاء، منها ساونا وصالة لياقة بدنية، كما يوجد بار للمشروبات المنعشة.

    ويوجد بالفندق مطعم يقدم للنزلاء أشهى المأكولات، وتتوافر للنزلاء ميزة الوصول السلكي واللاسلكي بالمجان إلى شبكة الإنترنت بسرعة فائقة في جميع أرجاء الفندق، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 85 ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تجفيف الشعر، وتتوافر للنزلاء ميزة اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وجميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    فوكسيناسين كولتور أوج كونفرانس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;