والتر أو لاك

لوغانو, سويسرا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    والتر أو لاك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • + 8
      أخرى

    والتر أو لاك معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (والتر أو لاك) في مدينة لوغانو (بحيرة لوغانو)، ويتميز بقربه من بياتزا ديلا ريفورما، وكاتدرائية سان لورينزو، ومتحف كانتونال للفن، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق: سانتا ماريا ديلي أنجيلي، وحديقة كياني.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق إفطارًا مجانيًّا لنزلائه في الصباح يوميًّا، فضلًا عن وجود شرفة بالدور العلوي، وحوض للتدليك (المساج) والمعالجات، فإن فندق (والتر أو لاك) به شرفة أخرى رائعة، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مكتبة، وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، بالإضافة إلى المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات.

    غرف النزلاء
    تتضمن غرف فندق (والتر أو لاك) مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 38 غرفة ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وهذا ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل: مكاتب وخِزَانات آمنة لحفظ الأشياء الثمينة، ويوجد في الحمامات أحواض استحمام، أو تجهيزات استحمام (دُش)، فضلًا عن أدوات تجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    والتر أو لاك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;