واندرلاست

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    واندرلاست مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • + 4
      أخرى

    واندرلاست معلومات

    الموقع 
    يحظى فندق ذا كوينسي هوتل في مدينة سنغافورة (طريق أورشارد)بموقع متميز، حيث يقع بالقرب من مركز ماونت إليزابيث الطبي، وطريق أورشارد، وحديقة الأوركيد الوطنية. ومن المعالم السياحية القريبة حارة هاجي لين ومركز تشايناتاون للتراث.

    ميزات الفندق
    يوجد في ذا كوينسي هوتل حمام سباحة مغطى وغرفة بخار وساونا. كما تتوفر خدمات اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وتوجد محطة كمبيوتر في الموقع.هذا ويضم الفندق ذو بتصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة.كما يوجد مطعم في الفندق لتناول الوجبات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك تشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات يوفر المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.كما أنه يمكن للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا. كذلك يوفر الفندق مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 108 في ذا كوينسي هوتل على وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة.كما يمكن استخدام ميزة الواى فاى المجانية بالإنترنت عالي السرعة. يوجد في غرف النزلاء تلفزيونات بشاشات مسطحة، وبها قنوات باشتراك مدفوع متميزة. توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب وخزائن ومكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود).علاوة على ذلك تتميز دورات المياه بوجود أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وأرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تشتمل كل الوحدات بوجود ثلاجات وماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية. تشتمل المرافق الإضافية على جرائد مجانية وخف للقدمين. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    واندرلاست السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;