فندق وايفز الدولي

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق وايفز الدولي مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 17
      أخرى

    فندق وايفز الدولي معلومات

    يقع فندق وايفز الدولي في مسقط (الخوير) بالقرب من مجمع السلطان قابوس وجامع السلطان قابوس الكبير. ودار أوبرا رويال بمسقط وشاطئ كوروم الشهير.

    يتواجد بالفندق مطعم وكافيتريا لتناول الطعام كما يتم تقديم وجبات إفطار مجانية، يتيح الفندق خدمة الواى فاى مجانا بالمناطق العامة. كما أن فندق وايفلز الدولي من فئة 3 نجوم  يوفر كافة التسهيلات وخدمات رجال الأعمال من مركز لرجال أعمال وقاعة اجتماعات. فضلا عن توفير الفندق لمكتب استعلامات يعمل على مدار الساعة ينظم كافة الخدمات المختلفة من حجز التذاكر وتنظيم الجولات. ويتوافر أيضا بالفندق صالة لياقة بدنية وفريق عمل متعدد اللغات ومتاجر للهدايا علاوة على خدمة انتظار السيارات المجانية والأماكن المخصصة للتدخين.

    يوجد بالفندق 120 غرفة مكيفة الهواء تحتوي على ماكينات صنع القهوة والشاي وهناك أيضا ثلاجات صغيرة كما أن الفندق يوفر خدمة الواى فاى المجانية بالغرف وتشتمل كل غرفة على حمام مستقل يحوي كامل التجهيز
    عرض المزيد

    فندق وايفز الدولي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;