ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس

أوتي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 9
      أخرى

    ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس معلومات

    الموقع 
    إذا كنت تريد الاستمتاع ببحيرة أوتي وحديقة أوتي روز الساحرة فما عليك سوى حجز غرفتك حالا بفندق ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس. هذا الفندق ذو الموقع المتميز بالقرب من متحف الحكومة وكنيسة القديس ستيفن أيضا والحدائق النباتية.

    ميزات الفندق
    يتيح الفندق لضيوفه إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة.كما أنه يضم مطعم وبار ضمن خيارات تناول المأكولات. كذا يوجد هناك مركز لرجال الأعمال في الموقع. علاوة على وجود صالة ألعاب إلكترونية وتجهيزات مغسلة والحديقة الملحقة بالفندق لقضاء وقت ممتع.علاوة على ذلك يوفر الفندق للنزلاء خدمة صف السيارات مجانا بمعرفة عاملي الفندق. هذا ويمكن للفندق أن يقدم ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (نظير تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    يوجد بفندق ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس غرف للنزلاء يبلغ عددها 19.شاملة كافة التجهيزات من  مدافئ و ثلاجات صغيرة.كما يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. هذا وقد تم إضافة أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متنوعة. إضافة إلى ذلك تشتمل المرافق الإضافية على ماكينات صنع القهوة والشاي ومجففات شعر.

    عرض المزيد

    ولكم هرتدج فيرنهلز رويال بالاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;