ود بريدج غراند

حيدراباد, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ود بريدج غراند مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    ود بريدج غراند معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (ود بريدج غراند) بموقع فريد في حيدر آباد على مسافة قريبة من معبد بيرلا ماندير ومركز بي إم بيرلا للعلوم ومتحف إيه، وبي، التابع للولاية، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق دارجاه يوسوفين واستاد لال باهادور شاستري.

    ميزات الفندق
    يقدم هذا الفندق المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال مطعمًا، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، ويضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل قاعات اجتماعات ومركز لخدمة رجال الأعمال، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الإرشاد والاستعلامات والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد والمجلات وتجهيزات مغسلة، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة ذهاب وعودة من الفندق للمطار (متاح 24 ساعة)، وتتوفر خدمة انتظار السيارات بالمجان، مع العلم بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 60 غرفة أدوات تحضير الشاي والقهوة وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل هواتف وجرائد مجانية ومكاتب، وتتميز حمامات الغرف بوجود أدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، والفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًّا.
    عرض المزيد

    ود بريدج غراند السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقًا لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقًا ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;