سواندور هوتيلز آند ريزورت طوب قابي بالاس - أول إنكلوسيف

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سواندور هوتيلز آند ريزورت طوب قابي بالاس - أول إنكلوسيف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 23
      أخرى

    سواندور هوتيلز آند ريزورت طوب قابي بالاس - أول إنكلوسيف معلومات

    الموقع
    يقع الفندق على شاطئ خاص في أنطاليا بالقرب من مركز آنتاليوم بريميوم التجاري ونادي أنطاليا للجولف وتات غولف بيليك.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف في هذا الفندق الخدمات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم، وقد تشتمل أيضًا على الأنشطة الترفيهية والضرائب والإكراميات، كما قد يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول وجبات في بعض المطاعم (وجبات عشاء وأطباق خاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة) مقابل تكلفة إضافية.

    يقدم الفندق لنزلائه متعة الاستراخاء على المقاعد على الشاطيء بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية (جيمانزيوم) متكامل الخدمات كما يقدم الفندق وسائل ترفيه إضافية مثل متنزه الألعاب المائية ومسبح داخلي.

    يحتوي الفندق على 3 من المطاعم وكافيتريا لتناول أشهى الوجبات والمشروبات وعلاوة على ذلك يقدم الفندق لنزلائه خدمة اتصال سلكي بالمجان بشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر كما تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق السياحي بتصنيف 5 نجوم على نادٍ أطفال ومسبح للأطفال ومركز لياقة بدنية (جيمانزيوم) إلى جانب خدمة انتظار السيارات، فضلا عن خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجانً.

    غرف الفندق
    يضم الفندق 908 غرفة فيها ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة فضلا عن ذلك يقدم للنزلاء ميزة الاتصال اللاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، كما تضم حمامات الغرف تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف الشعر وأغراض بالمجان للعناية الشخصية، ويقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    سواندور هوتيلز آند ريزورت طوب قابي بالاس - أول إنكلوسيف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقًا لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقًا ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;