ويندام جراند إسطنبول يوروب

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ويندام جراند إسطنبول يوروب مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 28
      أخرى

    ويندام جراند إسطنبول يوروب معلومات

    يوجد فندق ويندهام غراند اسطنبول يوروب على بعد 6 كم من مطار أتاتورك ويقدم غرف عصرية مع عازل للصوت وإمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (واي فاي) بالمجان، ويضم الفندق سبا ومركزًا للياقة البدنية ومسبح داخلي (مغطى). 

    تشمل الغرف الأنيقة في ويندهام غراند اسطنبول يوروب على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وأرضيات مغطاة بالسجاد، كما تحتوي جميعها الغرف على حمام خاص مع دش أو حوض استحمام. 

    يقدم مطعم Almina أطباق بأذواق عالمية على الفطور والغداء والعشاء، وذلك على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية. يرحب بار وتراس Mawi بالضيوف للاستمتاع بوجبة إفطار غنية وغداء وعشاء في الهواء الطلق ووليمة مع بوفيه أو قائمة انتقائية، كما يقدم باروصالة اللوبي وجبات خفيفة ومقبلات وسندوتشات طازجة بأذواق مختلفة. 

    يمكنك النزول إلى المسبح الكبير في مركز اللياقة البدنية وسبا Blue Harmony أو التغلب على التعب مع مساج للاسترخاء، ويمكنك تنشيط جسدك في الساونا وغرفة البخار أو الحمام التركي بعد يوم عمل طويل، كما يحتوي مركز السبا على بار Vitamin الذي يقدم جميع أنواع عصائر الفواكه والخضروات الطازجة. 

    يوجد فندق مركز سي أن آر إكسبو للمعارض على بُعد 6 كم من الفندق، كما يوجد فندق مركز توياب للمعارض على بُعد 15 كم. 

    حصل حي باغجيلار على تقييم عالي من قبل الضيوف لـ: نزهة، الأعمال، مناسب للعائلة
    عرض المزيد

    ويندام جراند إسطنبول يوروب السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;