أفضل المعالم السياحية في مدينة لندن

أفضل المعالم السياحية في مدينة لندن

شاركها

إحدى أكبر وأقدم مدن العالم، لندن هي مدينة التاريخ والعراقة والتراث الثقافي والوجهة السياحية الأولى في أوروبا، وعندما تزورها ستتعرف على العديد من ثقافات العالم التي تجتمع هنا بتناغم وانسجام. ولأن المعالم السياحية فيها لا تعد ولا تحصى، وتتنوع بشكل كبير حتى قيل عن لندن “العالم بأسره في مدينة واحدة، إليك قائمة ببعض من أفضل الأماكن التي لا يجب أن تفوت عليك زيارتها:

عجلة لندن آي

thames-london-eye
تقع هذه العجلة الدوارة العملاقة على الضفة الجنوبية لنهر التيمز وهي أعلى نقطة في مدينة لندن، وتتيح إطلالة مذهلة على المدينة، مما يجعلها وجهة محببة جداً للسياح وأهل المدينة على حدٍ سواء.

برج لندن

thames-tower-of-london-castle
يتمتع هذا البرج بشهرة عالمية ويحمل تاريخاً عريقاً بين جدرانه البالغة من العمر 900 عام. وهناك أيضاً الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها بالقرب من برج لندن مثل القصر الملكي والحصن.

جسر البرج

tower-bridge-london
بُني هذا البرج في عام 1894م وهو من المعالم السياحية التاريخية البارزة في لندن، حيث يتمتع بإطلالة رائعة على بقية مناطق المدينة.

متحف مدام توسو

madame-tussauds-museum-london
يتيح متحف مدام توسو لتماثيل الشمع فرصة التقاط الصور مع الكثير من مشاهير العالم في مكان واحد. حيث يضم 300 تمثالاً لشخصيات اشتهرت في مجالات السياسة والفن والرياضة وغيرها. تشبه هذه التماثيل أصحابها كثيراً وهي مطابقة كثيراً للواقع وتبدو كأنها حقيقية.

جولة هاري بوتر في استديو وارنر بروس لندن

harry-potter-warner-brothers-studio-tour-leavesden-london
وجهة مثالية للعائلات للتعرف على ما وراء كواليس صناعة سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة وأسرارها. يشاهد الزوار عبر هذه الجولة مواقع التصوير والأزياء وطريقة عمل المؤثرات الخاصة لكل فيلم.

لا تعليقات

اترك تعليق