أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020

شاركها
فنيسيا

بعد احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة، ترجع أجواء الهدوء والإسترخاء مع حلول شهر فبراير مما يجعله شهراً مثالياً لمحبي الوجهات السياحية الهادئة، كما أن شهر فبراير رائع للأزواج ولقضاء شهر العسل لكونه شهر الرومانسية بامتياز. وسنقدم لكم لائحة بأفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير:

1- المكسيك

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020تعتبر المكسيك من بين أجمل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها على طول العام وذلك لكون مناخها يتنوع بتنوع المناطق، كما أنها تتمتع بمعالم تاريخية هامة ترجع لآلاف السنين وتشهد على الحضارات التي مرت على البلد. ويعد المطبخ المكسيكي واحداً من أطيب المطابخ العالمية حيث يمكن تذوق أشهر المأكولات في مختلف المطاعم والأكشاك التي تنتشر في أرجاء المكسيك. وينصح بزيارة منطقة كانكون في شهر فبراير لكونها مثالية للأشخاص الباحثين عن الهدوء والإسترخاء حيث تتمتع بطقس رائع وشواطئ خلابة ومنتجعات فاخرة.

2- تايوان

تايوانتعد تايوان من بين أفضل الوجهات السياحية الآسيوية وخصوصاً تلك التي يمكن زيارتها خلال شهر فبراير حيث تتراوح درجة الحرارة ما بين 22 درجة و15 درجة مئوية، كما تتمتع الجزيرة بطبيعة خلابة من جبال شاهقة وغابات استوائية جميلة تغطي أكثر من نصف مساحة البلاد وشواطئ رائعة تمتد على طول سواحلها. وتنضم تايوان العديد من الفعاليات والأنشطة أهمها مهرجان الفوانيس الذي يقام خلال شهر فبراير من كل سنة في منطقة بينغسي حيث يكتب السكان أمانيهم في الفوانيس ويطلقونها في الهواء الطلق.

3- ألمانيا

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020ألمانيا من بين الوجهات السياحية العالمية الرائعة وخصوصاً في شهر فبراير حيث تستضيف برلين مهرجانها السينمائي السنوي والذي يحضره أهم نجوم السينما المحلية والعالمية مما يجعلها فرصة لا تعوض للسياح للقاء أشهر الفنانيين والممثلين، كما يمكنهم زيارة مختلف المعالم السياحية والتاريخية كالقلاع والقصور والمتاحف والأسواق الشهيرة وغيرها من الأماكن الهامة في ألمانيا.

4- الأردن

الأردنالأردن من بين أجمل البلدان العربية حيث تزخر بآثار تاريخية قديمة ومعالم سياحية رائعة وبطقس مثالي يجعل منها وجهة سياحية على مدار السنة وخصوصاً في شهر فبراير حيث يمكن مشاهدة الثلوج في الشمال الغربي والتمتع بدفء أشعة الشمس في شواطئ البحر الأحمر. ويمكن للسياح زيارة العاصمة عمان للتعرف على عادات وتقاليد الشعب الأردني وزيارة موقع البتراء الشاهد على تاريخ المنطقة العريق وكذا وادي الروم للاستمتاع بطبيعة وتضاريس البلاد.

5- إيطاليا

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020تعتبر إيطاليا من أهم وأجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تتوفر فيها معالم تاريخية لا مثيل لها وأماكن سياحية رائعة من متاحف ومعارض ومهرجانات وحدائق وغيرها، كما أن مناخها يجعلها وجهة مثالية للزيارة على مدار السنة وخصوصاً في شهر فبراير حيث تكون هادئة وأقل ازدحاماً بالسياح. وتنضم مدينة البندقية خلال هذا الشهر كرنفالها السنوي الشهير ما بين 16 فبراير و5 مارس حيث يمكن للسياح مشاهدة المشاركين يرقصون في الشوارع بأقنعتهم وأزيائهم الملونة الجميلة.

6- بروناي

برونايتقع سلطنة بروناي جنوب شرق آسيا في جزيرة بورنيو التي تتقاسمها ماليزيا وأندونيسيا، وتعتبر من أغنى دول العالم وأجملها حيث تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحية جميلة أهمها المساجد والقصور التي تتميز بهندستها المحلية الرائعة. وتتميز بروناي كذلك بمناخها الإستوائي والذي يجعل منها وجهة مثالية على مدار السنة وخصوصاً شهر فبراير حيث تقل أعداد السياح الزائرة للبلاد.

7- الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020الولايات المتحدة الأمريكية من بين البلدان الأكثر تنوعاً في العالم من حيث الطبيعة والمناخ والعمارة والسكان مما يجعلها من بين أفضل وأجمل الوجهات السياحية حيث يمكن زيارتها على مدار السنة حسب ما يفضل السياح زيارته، ويعتبر شهر فبراير مثالياً للسفر إلى أمريكا لكون العديد من المهرجانات والفعاليات تقام خلال هذا الشهر مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيقام يوم 24 فبراير بمدينة لوس انجلوس أو مباراة السوبر بول التي ستقام بمدينة أتلانتا يوم 7 فبراير وغيرها من الأنشطة الرائعة التي يمكن للسياح حضورها.

8- موناكو

موناكوتقع إمارة موناكو جنوب شرق فرنسا وتبعد بضع كيلومترات عن شمال إيطاليا وتعتبر من بين أجمل الوجهات السياحية في أوروبا ويمكن زيارتها كذلك على طول العام لكون مناخها متوسطي ودافئ، وتوفّر موناكو العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية وكذا المناظر الطبيعية، وتعتبر من بين أفضل الوجهات الرومانسية والمثالية لقضاء شهر العسل.

9- تانزانيا

أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير 2020تقع تانزانيا جنوب وسط القارة الإفريقية على سواحل المحيط الهندي وتعتبر من بين أجمل الوجهات السياحية الرائعة في القارة السمراء، حيث تشتهر بشواطئها الخلابة ومنتجعاتها الفخمة بالإضافة لتنظيم رحلات السفاري التي تستقطب آلاف السياح سنويا. ويعتبر جبل الكيليمنجارو من أهم المعالم السياحية في البلاد حيث تزين الثلوج قمة الجبل على مدار السنة مما يضفي منظراً رائعاً على المناطق الطبيعية المجاورة له ولكونه كذلك أعلى قمة جبلية في إفريقيا، كما أن جزيرة زنجبار تعد من أهم المناطق التاريخيّة في تنزانيا حيث كانت مركزاً ثقافياً وسياسياً وتجارياً مهماً في شرق إفريقيا، ومن الأماكن السياحية الرائعة الأخرى التي وجب على السياح زيارتها منتزه سيرينغيتي الوطني الشهير وخصوصاً في شهر فبراير.

10-  نيوزيلندا

نيوزلنداتعتبر نيوزيلندا من بين أجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تتوفر فيها مناظر طبيعية غاية في الروعة وشعب ودود وأماكن سياحية مهمة، ومناخ معتدل حيث يعد شهر فبراير من أكثر الشهور دفئًا في السنة، كما أن هذه الفترة هي فترة الذروة السياحية. ويمكن للسياح الإستمتاع بالشواطئ الخلابة وممارسة جميع الرياضات المائية بالإضافة إلى حضور مختلف الحفلات والمهرجانات والفعاليات الأخرى التي تقام خلال هذا شهر فبراير.

لا تعليقات

اترك تعليق