أفضل الوجهات السياحية لشهر يوليو 2019

أفضل الوجهات السياحية لشهر يوليو 2019

شاركها
تركيا

يعتبر شهر يوليو من بين أفضل الأشهر للسفر خلال فصل الصيف حيث يتزامن مع العطل المدرسية مما يمكن كل أفراد العائلة من السفر معاً وقضاء أجمل الأوقات في واحدة من الوجهات الصيفية التي سنقترحها عليكم والتي تتنوع ما بين بلدان أوروبية كلاسيكية وجزر استوائية خلابة، بالإضافة إلى دول افريقية رائعة. وفيما يلي أفضل الوجهات السياحية لشهر يوليو 2019:

جزر سيشل

تقع جزر سيشل في المحيط الهندي وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية في فصل الصيف وخصوصاً شهر يوليو، وتشتهر بطبيعتها الخلابة ومنتجعاتها الفخمة التي تتمتع بالهدوء والسكينة وتحترم خصوصية العوائل، كما أنها من الوجهات الكلاسيكية لشهر العسل وللأزواج الراغبين في قضاء أحلى الأوقات.

تركيا

يزور تركيا ملايين من السياح سنوياً حيث تعتبر من الوجهات السياحية الرائعة وخصوصاً لدى السياح العرب. وتشتهر تركيا بطبيعتها الخلابة ومعالمها التاريخية القديمة ومطبخها الذي يصنف من أطيب المطابخ العالمية. ويعتبر فصل الصيف وخاصةً شهر يوليو مثالياً لزيارة المدن التركية التي تقع على السواحل وفي أعالي الجبال.

المكسيك

تقع المكسيك في شمال القارة الأمريكية وتشتهر بشواطئها الخلابة التي تقع على المحيط الهادئ وخليج المكسيك، كما أنها تعرف بمعالمها التاريخية الجميلة من معابد لشعب الآزتيك وكنائس وقصور تعود للحقبة الإستعمارية الإسبانية، بالإضافة للحدائق والمتاحف والمعارض التي تنتشر في كل أرجاء البلاد. ويعتبر شهر يوليو من أفضل الأوقات لزيارة المكسيك والإستمتاع بجمال شواطئها وهدوء منتجعاتها ومأكولاتها الطيبة.

سويسرا

سويسرا من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا حيث يزورها السياح على مدار السنة وخاصةً في فصلي الشتاء والصيف، ويعتبر شهر يوليو من بين أفضل الأوقات لزيارة سويسرا حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ودافئة، وتشتهر المدن السويسرية بمتاحفها ومعارضها ودور الأوبرا، كما أنها تتميز بطبيعة جبلية ساحرة من جبال وبحيرات وغابات وغيرها من المناظر الخلابة.

كينيا

تعتبر كينيا من بين أجمل الوجهات السياحية في القارة السمراء حيث تتشتهر بطبيعتها الساحرة ويقصدها السياح من كل أرجاء العالم للاستمتاع برحلات السفاري التي تقام في مختلف المحميات التي تتواجد في البلاد وكم أهمها محميةالمساي مارا الشهيرة. ويعتبر شهر يوليو من بين أفضل الأوقات لزيارة كينيا حيث يكون الطقس دافئاً ودرجات الحرارة مثالية لاستكشاف البلاد.

نيوزيلاندا

نيوزيلاندا من أجمل بقاع الدنيا وتشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة وخاصةً البحيرات الجليدية والشلالات والجبال، وتعتبر من الوجهات السياحية الرائعة لكونها مثالية للأزواج والعوائل والأصدقاء. وتتوفر في نيوزيلاندا العديد من الأماكن السياحية الرائعة، كما أنها تتربع على عرش الوجهات الآمنة في العالم، ويعتبر شهر يوليو من بين الأشهر التي ننصح فيها السياح بزيارة نيوزيلاندا.

جامايكا

تقع جامايكا في البحر الكاريبي وتعتبر من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة حيث تتوفر على شواطئ خلابة وغابات استوائية مطيرة، بالإضافة إلى المنتجعات الفخمة التي تنتشر في أرجاء الجزيرة، كما أنها تشتهر بموسيقى الريغي والتي كان المغني بوب مارلي سفيراً لها. ويعتبر شهر يوليو من بين أفضل الأشهر لزيارتها واستكشاف معالمها وأماكنها التاريخية.

السويد

تعتبر السويد من أجمل البلدان الأسكندنافية حيث تتمتع بطبيعة خلابة ومعالم تاريخية قديمة وأماكن سياحية رائعة، ويعتبر شهر يوليو من بين أفضل الأوقات لزيارة البلاد حيث يكون الطقس جميلاً ودافئاً وتعتبر السويد من الوجهات السياحية المثالية للأزواج والعوائل والأصدقاء.

لبنان

يعتبر لبنان من أجمل البلدان العربية حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة من جبال وغابات وشواطئ رائعة، كما أن المطبخ اللبناني من أشهر المطابخ العالمية وأطيبها، ويمكن للسياح العرب الاستمتاع بما يزخر به هذا البلد الرائع من اماكن سياحية ومعالم تاريخية كالكنائس والأديرة والمساجد والمآثر الرومانية، ويعتبر شهر يوليو من بين الأشهر التي ننصح بزيارة لبنان فيها.

مونتينيغرو

تعتبر مونتنيغرو أو الجبل الأسود من أجمل الوجهات السياحية في دول البلقان حيث تتمتع بتنوع طبيعي رائع من شواطئ خلابة وجبال شاهقة وغابات على مرمى النظر، كما أنها تتوفر على معالم تاريخية قديمة وأماكن سياحية تستحق الزيارة، وتعد مونتينيغرو مثالية بالنسبة للأزواج والعوائل وكذلك الأصدقاء كما أن شهر يوليو من بين أفضل الأشهر لاستكشاف البلاد والتعرف على عادات وتقاليد السكان.

2 تعليقات

    • سويسرا والسويد ونيوزيلندا من الوجهات التي تتمتع بطقس معتدل يقارب البرودة في فصل الصيف.

اترك تعليق