أفضل الفنادق لقضاء العطلات الداخلية في الإمارات العربية المتحدة

أفضل الفنادق لقضاء العطلات الداخلية في الإمارات العربية المتحدة

شاركها
جميرا القصر

أصبحت الإمارات العربية المتحدة من الوجهات السياحية العالمية التي تستقطب ملايين من السياح سنوياً وذلك لما تتوفر عليه من أماكن ومعالم سياحيةٍ رائعةٍ وطبيعةٍ خلابةٍ وكذلك بنيةٍ فندقيةٍ فخمة تنافس بنية أهم البلدان السياحية في العالم. كما أصبحت العوائل تهتم كثيراً بقضاء عطلاتها داخل الإمارات لاستكشاف جمالية المدن الإماراتية كدبي وأبوظبي وعجمان ورأس الخيمة وكذلك نظراً للعروض الرائعة التي تقدمها معظم المنتجعات والفنادق على مدار السنة. وفيما يلي اخترنا لكم أفضل الفنادق  لقضاء العطلات الداخلية في الإمارات العربية المتحدة:

1- أتلانتيس    Atlantis

يقع منتجع أتلانتيس في بالم جميرا بدبي ويعتبر من بين أجمل المنتجعات في العالم وننصح به العائلات لقضاء العطلات الداخلية فيه. وقد اقتتح الفندق أبوابه سنة 2008 ويضم أكثر من 1500 غرفة مجهزة بأفخم الأثات، كما تتوفر فيه العديد من المطاعم والمقاهي العالمية لكبار الطهاة وكذلك مرافق ترفيهية تجعل إقامة السياح أكثر مرحاً، كالمسابح وأحواض الأكواريوم وصالات اللعب المخصصة للأطفال وغيرها من الأماكن الرائعة.

2- قصر الإمارات   Emirates Palace 

يقع قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي قرب مجمع أدنوك، ويعد من الأماكن السياحية الهامة في المنطقة التي تقصدها العائلات لقضاء العطلات الداخلية حيث يتميز بتصميمه الخارجي الفخم وبحدائقة المخضرة الرائعة، كما يشتهر بشاطئه الخاص الذي يصل طوله إلى أكثر من كيلمتر. ويتوفر قصر الإمارات على أكثر من 400 غرفة مصممة على الطراز الفخم وبحمامات خاصة وشرفات بإطلالات مميزة، كما أن الفندق يضم مسابح ومطاعم تقدم أطيب المأكولات العالمية والعربية.

3- والدورف أستوريا   Waldorf Astoria 

يقع منتجع والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة التي تشتهر بهدوءها حيث تستقطب السياح الباحثين عن السكينة وكذلك الأزواج الراغبين في قضاء العطلات الداخلية في جو رومنسي. ويتميز الفندق بتصميمه الرائع المستوحى من قصور شبه الجزيرة العربية وكذلك بديكوره الفخم وغرفه الرائعة والتي يصل عددها إلى أكثر من 300 غرفة بحمامات خاصة و شرفات مطلة على شواطئ الخليج العربي. وتتوفر في الفندق العيديد من المرافق مثل المسابح والمطاعم وصالات للعب مخصصة للأطفال ومراكز لرجال الأعمال وسبا وغيرها من الأماكن الرائعة.

4- أوبروي الزوراء    The Oberoi Al Zorah

يقع منتجع أوبروي الزوراء على ضفاف سواحل عجمان وسط أشجار المنغروف والبحيرات الرائعة التي تحتضن العديد من الطيور كطائر الفلامينغو الوردي اللون. ويعد المنتجع من بين أفخم الفنادق المتواجدة في المنطقة التي تستقطب المقيمين والمواطنين لقضاء العطلات الداخلية. ويضم المنتجع فيلات بمسابح خاصة تضمن خصوصية العوائل، كما تتوفر فيه العديد من المرافق الرائعة والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية والمحلية.

5- شانغريلا   Shangri-la

يقع فندق شانغريلا في قلب دبي ويشتهر بإطلالاته الرائعة على برج خليفة ويتكون من أكثر من 300 غرفة مصممة بشكل فاخر وتحتوي على حمامات خاصة، كما أن الفندق يحتضن واحداً من أفضل أحواض السباحة في المدينة. ويشتهر فندق شانغريلا بمطاعمه التي يزورها السياح واهل المدينة على السواء والتي توفر لزائريها تجربةً رائعةً حيث يمكنهم تذوق شتى أنواع المأكولات كالأطباق الصينية في مطعم شانغ بالاس والفيتنامية في مطعم هوي أن وغيرها من الأطباق العالمية الأخرى. وتختار العائلات قضاء العطلات الداخلية في هذا الفندق لموقعه المميز ولما يتوفر فيه من مرافق فخمة وخدمات ذات جودة عالية.

6- سعديات روتانا   Saadiyat Rotana

يقع منتجع وفلل السعديات روتانا على شواطئ جزيرة السعديات في العاصمة أبوظبي ويتميز بتصميمه الرائع وبفلله التي تفضلها العوائل لقضاء العطلات الداخلية فيها. ويعتبر المنتجع من أفضل المنتجعات الفخمة في البلاد حيث يتوفر على مرافق وخدمات رائعة كالمسابح وصالات الرياضة والسبا وصالات للعب مخصصة للأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي.

7- ريتز-كارلتون   The Ritz-Carlton

يقع فندق ريتز كارلتون وسط محمية الوادي الطبيعية للحياة البرية في إمارة رأس الخيمة ويشتهر بمناظره الطبيعية الخلابة وتصميمه الخارجي الذي يتماهى مع محيطه، ويتكون الفندق من أكثر من مائة فيلا فخمة بأحواض سباحة خاصة تضمن الهدوء والسكينة والخصوصية للعوائل التي غالباً ما تفضل قضاء العطلات الداخلية في الواحات والصحاري. كما يشتهر الفندق بخدماته وحسن ضيافته وتركيزه على أدق التفاصيل وجودة مطاعمه التي تركز على تقديم أطيب المأكولات والأطباق العالمية والمحلية للضيوف.

8- عجمان سراي   Ajman Saray

يعتبر منتجع عجمان سراي من أفضل المنتجعات والفنادق الفخمة في الإمارات العربية المتحدة ويقع على شاطئ عجمان بالقرب من مطار الشارقة الدولي. ويتكون المنتجع من أكثر من 200 غرفة حديثة تتميز بطراز عصري وراقي وتتوفر على حمام خاص وشرفات لها إطلالات رائعة على البحر، كما تتواجد في المنتجع العديد من المرافق الرائعة من مراكز سبا وحمامات للسباحة ومطاعم تقدم أطيب المأكولات.

9- جميرا القصر   Jumeirah Al Qasr

يقع فندق جميرا القصر بمدينة جميرا في إمارة دبي ويعتبر من بين أفضل الفنادق في الإمارات حيث تفضله العوائل لقضاء العطلات الداخلية وذلك لقربه من الشاطئ ومن مول الإمارات وغيرها من الأماكن السياحية في المدينة. ويتكون الفندق من حوالي 300 غرفة فخمة تتميز بإطلالات بانورامية على الشاطئ وبرج العرب، كما أن المرافق المتوفرة في الفندق تعتبر من الطراز الرفيع، ويشتهر الفندق بمطاعمه العالمية والتي يزورها السياح من كل مكان لجودة وتنوع أطباقها.

10- فور سيزون    Four Seasons

يقع فندق فور سيزون في جزيرة المارية بإمارة أبوظبي ويعتبر من بين أفخم وأرقى الفنادق في دولة الإمارات ويتميز بتصميمه العصري حيث يتكون من أكثر من 30 طابق و200 غرفة رائعة تتميز بأجمل الإطلالات على شواطئ الخليج العربي. وننصح به العوائل التي تبحث عن قضاء العطلات الداخلية في جو حميمي ودافئ، ويشتهر الفندق كذلك بمطاعمه التي تقدم أشهى المأكولات العالمية وحتى المحلية وكذلك بمرافقه الأخرى مثل مراكز السبا وحمام سباحة كبير وصالات للعب مخصصة للأطفال.

لا تعليقات

اترك تعليق